صندوق الاستثمارات يجيب .. ما مصير دي بروين وإيدرسون بدوري روشن؟

صندوق الاستثمارات يجيب .. ما مصير دي بروين وإيدرسون بدوري روشن؟
كتب بواسطة: سعد الحكيم | نشر في  twitter

سعى ناديي الاتحاد والنصر السعوديين إلى تعزيز صفوفهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من خلال استهداف نجمي مانشستر سيتي، كيفين دي بروين وإيدرسون مورايس، وفقًا لتقارير صحفية.

وذكرت صحيفة "TEAM talk" الإنجليزية أن لجنة الاستقطاب التابعة للناديين تسعى جاهدة لضم كيفين دي بروين إلى نادي الاتحاد، وإيدرسون إلى نادي النصر، خلال هذه الفترة.
إقرأ ايضاً:عبر أبشر للتوظيف .. طريقة التقديم على الوظائف الشاغرةقفزة جديدة في سوق الذهب! ارتفاع يضرب الأسعار مع بداية التعاملات الفورية للبيع والشراء

وأفادت الصحيفة بأن دي بروين وافق شفهيًا على الشروط الشخصية مع نادي الاتحاد، وتحدث وفد من صندوق الاستثمارات العامة السعودي، برفقة ممثلي النادي، مع دي بروين ووكلائه.

وقد أعطى اللاعب الدولي البلجيكي موافقته على الانتقال، ويبقى على مانشستر سيتي والاتحاد التوصل إلى اتفاق حول الصفقة.

ومن جهته، يجري مانشستر سيتي الآن محادثات مع النصر بشأن انتقال حارس المرمى البرازيلي، إيدرسون، ويبدو أن بيب جوارديولا "منفتح" على السماح له بالرحيل بالسعر المناسب.

وتشير التقارير إلى أن سيتي سيطلب رسومًا تزيد عن 30 مليون جنيه إسترليني لإيدرسون، الذي يظل جزءًا أساسيًا من الفريق مثل دي بروين.

كما تشير التقارير الصحفية إلى أن إيدرسون اتفق الأربعاء الماضي مع نادي النصر على جميع الشروط الشخصية.

وتأتي هذه التحركات في إطار سعي الناديين السعوديين لتعزيز صفوفهما بلاعبين من الطراز العالمي بهدف المنافسة على الألقاب المحلية والدولية.

ويُعتبر دي بروين وإيدرسون من أهم اللاعبين في مانشستر سيتي، حيث لعبا دورًا كبيرًا في تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.

ورغم أن إتمام صفقتي دي بروين وإيدرسون قد يكون صعبًا نظرًا للمبالغ المالية الضخمة المتطلبة ورغبة مانشستر سيتي في الاحتفاظ بلاعبيه الأساسيين.

إلا أن رغبة الاتحاد والنصر في ضم هذين النجمين تُظهر مدى طموح الناديين السعوديين في الارتقاء بمستوى كرة القدم السعودية على جميع المستويات في السنوات القادمة.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X