بعد استقالة لؤي ناظر من الاتحاد .. أول تحرك لوزارة الرياضة

بعد استقالة لؤي ناظر من الاتحاد .. أول تحرك لوزارة الرياضة.
كتب بواسطة: محمد صالح | نشر في  twitter

أعلنت وزارة الرياضة عن أولى قراراتها المفاجئة بخصوص التقارير المثيرة التي انتشرت مؤخرًا حول استقالة الرئيس الجديد للشركة الرياضية غير الربحية بنادي الاتحاد، لؤي ناظر.

وبعد أيام قليلة من فوزه برئاسة مجلس إدارة شركة اتحاد جدة غير الربحية، خلفاً لأنمار الحائلي، ظهرت تقارير تؤكد أن لؤي ناظر قد أعلن استقالته من المنصب لأسباب متعددة.
إقرأ ايضاً:طريقة رفع دعوى في التسوية الودية عبر وزارة الموارد البشريةشوية احترام لكبير الدوري!! أول تعليق لـ "الحناكي" بعد الإعلان عن جدول الدوري للموسم الجديد

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي أزمة إدارية غير مسبوقة، حيث أشارت مصادر إعلامية موثوقة إلى أن النادي توصل إلى اتفاقات مبدئية مع مدرب ولاعب جديدين وحصل على الموافقات الرسمية، لكن التعاقدات توقفت بسبب خلافات داخلية.

وتؤكد التقارير المقربة من نادي الاتحاد على وجود خلاف كبير بين لؤي ناظر والمدير الرياضي الإسباني رامون بلانيس، مما أدى إلى اعتراضات من قائد الفريق، المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، على بعض الاختيارات.

وفي تطور مثير للأحداث داخل أروقة الاتحاد، أفادت صحيفة "الميدان الرياضي" اليوم الأحد، نقلًا عن مصدر مسؤول بوزارة الرياضة السعودية، أنه تم تعليق استقالة لؤي ناظر.

وأضافت المصادر أن لجنة قد تم تشكيلها للتحقيق في أسباب استقالة لؤي ناظر وما يحدث داخل نادي الاتحاد، بهدف إعادة الأمور إلى نصابها في قلعة العميد، أحد أكبر الأندية الجماهيرية في المملكة.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X