بعد رسالته المثيرة عن سلمان الفرج .. طلب عاجل إلى سالم الدوسري

بعد رسالته المثيرة عن سلمان الفرج ..  طلب عاجل إلى سالم الدوسري.
كتب بواسطة: محمد مكاوي | نشر في  twitter

أعرب لاعب نادي الهلال، سلمان الدوسري، عن تقديره العميق لزملائه السابقين في الفريق، سلمان الفرج وصالح الشهري ومتعب المفرج، بعد مغادرتهم النادي.

وعبر منشور على حسابه الرسمي بمنصة إكس، قال الدوسري: "كانت سنوات مليئة بالعطاء والإنجازات التي جمعتنا، أود أن أشكركم على ما بذلتموه من جهود كبيرة مع الهلال، وأتمنى لكم التوفيق في خطواتكم المستقبلية".
إقرأ ايضاً:طريقة رفع دعوى في التسوية الودية عبر وزارة الموارد البشريةشوية احترام لكبير الدوري!! أول تعليق لـ "الحناكي" بعد الإعلان عن جدول الدوري للموسم الجديد

وقد أفصح نادي الهلال، يوم الاثنين، عن رحيل قائد الفريق سلمان الفرج والمهاجم صالح الشهري، عبر بيان رسمي على حسابه في منصة إكس.

وجاء في البيان: "اتفق مجلس إدارة شركة نادي الهلال مع الكابتن سلمان الفرج على إنهاء مشواره الرياضي مع الفريق، معبرًا عن تقديره الكبير لما قدمه من إسهامات وإنجازات خلال فترة وجوده مع النادي، متمنيًا له التوفيق في مسيرته القادمة".

وانتهى عقد اللاعب صالح الشهري مع الهلال بنهاية موسم 2023-2024، وهو يبلغ من العمر 30 عامًا.

وبدأ سلمان الفرج، البالغ من العمر 34 عامًا، مسيرته مع الهلال في عام 2008 حينما تم تصعيده إلى الفريق الأول، ومنذ ذلك الحين، كان عنصرًا ثابتًا في صفوف "الزعيم".

وحقق الفرج 24 لقبًا مع الهلال، بما في ذلك الدوري السعودي 8 مرات ودوري أبطال آسيا مرتين.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X